أخبارنا

إختتام الدورة التدريبية حول كيفية إدارة الصفحات الإجتماعية

إختتام الدورة التدريبية حول كيفية إدارة الصفحات الإجتماعية

احتضنت قاعة المرحومة تسلم بنت أجديد لليوم الثالث و الختامي من فعاليات الورشة الثانية من مشروع المدح في الوسط الحضري الذي ينظمه مركز ترانيم للفنون الشعبية بالتعاون مع السفارة الفرنسية و مشروع فجر.

الورشة شهدت توزيع شهادات التكريم على الفرق المديحية المشاركة في المشروع بمشاركة مدير مركز ترانيم الأستاذ محمد عالي بلال، و بعض أعضاء المركز،وقد أنعش الدورة التدريبية السيد محمد عبده ،وركزت على الجوانب التطبيقية في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمكن المشاركون في الورشة من فتح صفحات خاصة لفرقهم المديحية على الفيسبوك و لأنستغرام لخصائصه الدعائية الجيدة.و ذلك بعد اليومين الأولين الذين ركزا على الجوانب النظرية العامة في شبكات التواصل الاجتماعي.

كما تم خلال الورشة التعريف على كيفية الاستفادة القصوى من هذه الشبكات، و استخدامها بشكل يساعد الفرق المديحية في الانتشار السريع و توصيل رسالتها للجمهور المستهدف، و الإعلان عن أنشطتها بشكل مناسب.
و قد تم إلى الآن تقديم الورشة الأولى التي كانت حول الحياة الجمعوية : كيفية إنشاء و تسيير الفرق المديحية، في ما كانت الورشة الثانية حول التواصل الاجتماعي، و سيواصل المشروع خلال الفترة القادمة تكمل الورشات الخاصة بدعم الفرق المديحية في الوسط الحضري.

عودة الى الصفحة الرئيسية لأخبارنا